بناء مستقبل الخصوصية الأول للإعلان على شبكة الإنترنت

يُعد الإعلان ضروريًا لإبقاء الويب مفتوحًا للجميع ، ولكن النظام البيئي للويب معرض للخطر إذا لم تواكب ممارسات الخصوصية التوقعات المتغيرة. يريد الأشخاص ضمانات بأن هويتهم ومعلوماتهم آمنة أثناء تصفحهم للويب. لهذا السبب قدم Chrome نظام Privacy Sandbox ، واليوم ، شارك التقدم في طريقهم لإزالة ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث عن طريق استبدالها ببدائل قابلة للتطبيق أولًا للخصوصية ، تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع شركاء النظام البيئي ، والتي ستساعد الناشرين والمعلنين على النجاح مع حماية خصوصية الأشخاص أيضًا يتنقلون عبر الويب.
قد يكون من الصعب تخيل كيف يمكن للإعلان على الويب أن يكون ذا صلة ، وأن يتم قياسه بدقة ، بدون ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. عندما تم اقتراح تقنية Privacy Sandbox للإعلانات القائمة على الاهتمامات ( FLoC ) لأول مرة العام الماضي ، بدأنا بفكرة أن مجموعات الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة يمكن أن تحل محل المعرفات الفردية. اليوم ، نصدر بيانات جديدة توضح كيف يمكن لهذا الابتكار تقديم نتائج فعالة تقريبًا مثل الأساليب القائمة على ملفات تعريف الارتباط. التطورات التكنولوجية مثل FLoC ، إلى جانب الجهود الواعدة المماثلة في مجالات مثل القياس والحماية من الاحتيال ومكافحة بصمات الأصابع ، مستقبل الإعلان على الويب - وسيعمل Privacy Sandbox على دعم منتجات الويب الخاصة بنا في عالم ملفات تعريف الارتباط لما بعد الطرف الثالث.
الإعلانات القائمة على الاهتمامات
يقترح التعلم الموحد للمجموعات (FLoC) طريقة جديدة للشركات للوصول إلى الأشخاص بالمحتوى والإعلانات ذات الصلة من خلال تجميع مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. يخفي هذا النهج الأفراد بشكل فعال "في الحشد" ويستخدم المعالجة على الجهاز للحفاظ على خصوصية سجل الويب لأي شخص على المتصفح.
من خلال إنشاء عمليات محاكاة استنادًا إلى المبادئ المحددة في اقتراح Chrome الخاص بـ FLoC ، اختبرت فرق إعلانات Google هذا البديل الأول للخصوصية لملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. تشير النتائج إلى أنه عندما يتعلق الأمر بتكوين جماهير قائمة على الاهتمامات ، يمكن أن توفر FLoC إشارة بديلة فعالة لملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية. تُظهر اختباراتنا الخاصة بـ FLoC للوصول إلى جمهور Google في السوق والتقارب أنه يمكن للمعلنين أن يتوقعوا رؤية 95٪ على الأقل من التحويلات لكل دولار يتم إنفاقه عند مقارنته بالإعلانات القائمة على ملفات تعريف الارتباط. تعتمد النتيجة المحددة على قوة خوارزمية التجميع التي يستخدمها FLoC ونوع الجمهور الذي يتم الوصول إليه.
لقد شجعنا ما لاحظناه والقيمة التي يقدمها هذا الحل للمستخدمين والناشرين والمعلنين. يعتزم Chrome إتاحة المجموعات المستندة إلى FLoC للاختبار العام من خلال تجارب الأصل مع إصداره القادم في مارس ونتوقع أن نبدأ في اختبار المجموعات المستندة إلى FLoC مع المعلنين في إعلانات Google في الربع الثاني. إذا كنت ترغب في الحصول على السبق ، فيمكنك تشغيل عمليات المحاكاة الخاصة بك (كما فعلنا) بناءً على المبادئ الموضحة في ورقة العمل FLoC هذه .
خلق الجمهور
يتضمن Privacy Sandbox أيضًا مقترحات حول كيفية قيام المسوقين بإنشاء ونشر جماهيرهم الخاصة ، دون استخدام ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. أحد الأمثلة على ذلك هو عندما يرغب المعلنون في الوصول إلى الزائرين السابقين لموقعهم عن طريق تجديد النشاط التسويقي.
خلال العام الماضي ، قدم العديد من أعضاء مجتمع تكنولوجيا الإعلانات مدخلات حول كيفية عمل ذلك ، بما في ذلك مقترحات من Criteo و NextRoll و Magnite و RTB House. نشر Chrome اقتراحًا جديدًا يسمى FLEDGE يتوسع في اقتراح Chrome سابق (يسمى TURTLEDOVE ) ويأخذ في الاعتبار تعليقات الصناعة التي سمعوها ، بما في ذلك فكرة استخدام "خادم موثوق به" - على النحو المحدد من خلال الامتثال لمبادئ معينة و السياسات - المصممة خصيصًا لتخزين معلومات حول عروض أسعار وميزانيات الحملة. يعتزم Chrome إتاحة FLEDGE للاختبار من خلال التجارب الأصلية في وقت لاحق من هذا العام مع إتاحة الفرصة لشركات تكنولوجيا الإعلانات لمحاولة استخدام واجهة برمجة التطبيقات ضمن نموذج "إحضار الخادم الخاص بك".
بينما تستكشف المقترحات مثل FLoC و FLEDGE بدائل تحافظ على الخصوصية للوصول إلى الجماهير ذات الصلة ، هناك أيضًا عمل يتم القيام به لمساعدة المشترين على تحديد مقدار عروض الأسعار للإعلانات التي يشاهدها هؤلاء الجمهور. ندعو تبادلات الإعلانات والمنصات القائمة على الطلب والمعلنين لبدء تجربة التكنولوجيا في Privacy Sandbox. ستساعد التعليقات من هذه الاختبارات في ضمان استمرار مزادات الإعلانات في العمل بسلاسة عند إيقاف ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث.
قياس التحويل
اقترح Chrome عددًا من التقنيات ضمن Privacy Sandbox والتي من شأنها أن تسمح للمسوقين والشركاء الذين يعملون نيابة عنهم بقياس أداء الحملة بدون ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. تحمي هذه المقترحات خصوصية المستهلك مع دعم متطلبات المعلنين الرئيسية ، مثل إعداد التقارير على مستوى الحدث الذي يمكّن نماذج عروض الأسعار من التعرف على الأنماط في البيانات ، وتقارير المستوى الكلي التي توفر قياسًا دقيقًا لمجموعات المستخدمين.
باستخدام تقنيات الحفاظ على الخصوصية مثل تجميع المعلومات وإضافة الضوضاء والحد من كمية البيانات التي يتم إرسالها من الجهاز ، تقوم واجهات برمجة التطبيقات المقترحة بالإبلاغ عن التحويلات بطريقة تحمي خصوصية المستخدم. على سبيل المثال ، يتوفر حاليًا تكرار لواجهة برمجة التطبيقات على مستوى الحدث في التجارب الأصلية لقياس تحويلات النقر. إنه يحمي الخصوصية من خلال إدخال الضوضاء والحد من أجزاء بيانات التحويل التي يمكن أن ترسلها واجهة برمجة التطبيقات في وقت واحد. نتيجة لذلك ، سيتعين على المعلنين تحديد أولويات التحويلات الأكثر أهمية لاحتياجات إعداد التقارير الخاصة بهم.
على مدار الأشهر القادمة ، ستستمر فرق إعلانات Google في تقييم كيفية استخدام واجهات برمجة التطبيقات لقياس التحويل المقترحة جنبًا إلى جنب مع منتجات القياس من Google لدعم حالات الاستخدام مثل الإبلاغ عن تحويلات نشاط العرض ، وتحديد الزيادة والوصول بالإضافة إلى أداء الإحالة. نوصي العملاء بتطبيق العلامات على مستوى الموقع باستخدام علامة الموقع الشاملة أو برنامج إدارة العلامات من Google لتقليل الاضطرابات أثناء هذا الوقت. سيتعين اتخاذ المزيد من القرارات قبل إنشاء النموذج الأولي - بما في ذلك المستوى الصحيح للضوضاء وما هو الحد الأدنى لعدد التحويلات التي يجب تضمينها عند إرسال تقرير على مستوى إجمالي - لذلك ندعو شركات تكنولوجيا الإعلان والناشرين والمعلنين إلى المشاركة في هذه المناقشات داخل المنتديات العامة.
منع الاحتيال الإعلاني
تعتمد صحة الويب المدعوم بالإعلانات على قدرة الشركات على التمييز بين الزوار الفعليين وحركة المرور الاحتيالية. لهذا السبب فتح Chrome Trust Token API للاختبار في يوليو الماضي للمساعدة في التحقق من حركة المرور الأصلية دون الكشف عن هويات الأشخاص في هذه العملية. واليوم ، شارك Chrome خططًا لبدء تجربة الأصل في شهر مارس مع الإصدار التالي لدعم نوع جديد من مُصدِر Trust Token الذي من شأنه تحسين اكتشاف الاحتيال على الأجهزة المحمولة مع حماية خصوصية المستخدم. ستبدأ فرق إعلانات Google بعد ذلك في اختبار هذه الميزة مع مستخدمين موثوق بهم على الهاتف المحمول ، ومشاركة التعليقات داخل المنتديات العامة بناءً على النتائج.
مكافحة البصمات
يتمثل أحد الأهداف المهمة لـ Privacy Sandbox في تطوير تقنية لحماية الأشخاص من التقنيات غير الشفافة أو المخفية التي تشارك البيانات حول المستخدمين الفرديين وتسمح بتعقبهم بطريقة سرية. يتضمن أحد هذه الأساليب استخدام عنوان IP الخاص بالجهاز لمحاولة التعرف على شخص ما دون علمه أو قدرته على الانسحاب. نشر Chrome مؤخرًا اقتراحًا جديدًا ، Gnatcatcher ، لكيفية إخفاء عنوان IP لشخص ما لحماية هوية هذا الشخص دون التدخل في العمليات العادية لموقع الويب. سيستمر تحسين هذا الاقتراح بناءً على التعليقات الواردة من مجتمع الويب.
مستقبل الخصوصية على الويب
بفضل نتائج FLoC الأولية ، والتطوير المستمر لواجهات برمجة التطبيقات وتشجيع الحوار مع الصناعة ، نحن أكثر ثقة من أي وقت مضى في أن Privacy Sandbox هو أفضل طريق للمضي قدمًا لتحسين الخصوصية لمستخدمي الويب مع ضمان أن الناشرين يمكنهم كسب ما يحتاجون إليه للتمويل يمكن للمعلنين والمحتوى الرائع الوصول إلى الأشخاص المناسبين لمنتجاتهم. بالنسبة لفرق إعلانات Google ، تمثل تقنيات Privacy Sandbox مستقبل كيفية عمل إعلاناتنا ومنتجات القياس على الويب. نشجع الآخرين على الانضمام إلينا في تحديد هذا النهج الجديد الذي سيخلق تجارب أفضل للمستهلكين مع توفير حلول أكثر ديمومة لصناعة الإعلانات.
المصدر : إعلانات جوجل
تعليقات: 0
إرسال تعليق